الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع ماكينات اليانصيب وأنظمة سحب اليانصيب الرقمية

تحافظ Smartplay International على سلامة الرسم لمنظمات اليانصيب والألعاب في بلدان 85. نحن تصميم وتصنيع الأكثر تقدما نظم الرسم التقليدية والرقمية متاح ، مع أكثر من 3,000 نظام يانصيب منتشرة في جميع أنحاء العالم منذ عام 1993. نحن نخدم اليانصيب التقليدي, igaming, و الكازينوهات فضلا عن المنظمات التي تعمل الترقيات على غرار اليانصيب والأحداث.

مع إغلاق العديد من الشركات في الولايات المتحدة مؤقتًا بسبب COVID-19 ، لا يزال مكتبنا يعمل.

في بعض الحالات ، يؤثر توفر الموارد مثل المواد الخام وإمكانية الشحن وتغيير الإرشادات في مختلف البلدان على الجداول الزمنية ، ولكننا نواصل العمل بجد للوفاء بتواريخ التسليم. تتوفر فرق الدعم الفني لدينا أيضًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إذا كنت بحاجة إلى المساعدة.

نظم الرسم الرقمي

نظام الأصل Smartplay هو DDS المختار من قبل معظم اليانصيب في أمريكا الشمالية.

آلات رسم اليانصيب

يتم استخدام آلات اليانصيب Smartplay من قبل أكثر من ثلثي جميع اليانصيب في جميع أنحاء العالم.

تصنيع حسب الطلب

دعونا ننشئ تصميمًا فريدًا للعبة يشرك اللاعبين ويولد المزيد من الإيرادات.

حلول المحتوى الرقمي

الرسوم المتحركة فرط رسم اليانصيب واقعية

يمكن للمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر أن يميز السحب الخاص بك ويوفر طرقًا جديدة للتميز عن المنافسين. انتقل بسحبك إلى المستوى التالي مع الرسوم المتحركة الرقمية شديدة الواقعية. يمكن لفريق التصميم لدينا إنشاء محتوى يلبي متطلبات النظام لديك ، ويجذب المزيد من اللاعبين ويولد المزيد من الإيرادات.

Lottery Drawing Systems, Lottery Machines & Digital RNG Draw Technology

Smartplay International preserves drawing integrity for lottery and gaming organizations in 85 countries. We design and manufacture the most advanced traditional and digital drawing systems available. More than 3,000 Smartplay lottery systems have been deployed worldwide since 1993, with many 20-year old machines still in use today. We serve traditional lotteries, online lotteries, and casinos as well as organizations running lottery-style promotions and events.

Digital Drawing Systems

Lotteries are increasingly enhancing their mechanical draw schedule with RNG-based lottery draws. The Origin System is crytographically strong, physically secure and easy to operate. >

Traditional Lottery Drawing Systems

Your reputation rests on dependable performance. Smartplay lottery, keno, and bingo draw machines combine precision craftsmanship with the latest automation technologies to deliver reliable operation for the most challenging environments and high-volume play conditions.

Wheels & Custom Products

Looking for something more than traditional draw machines? Smartplay has created custom gaming products and promotional devices for clients worldwide. We can work from your design or develop a concept to fit your space, game objectives and budget.